الاثنين، 13 فبراير 2017

تحميل تعريف طابعة Sharp AR-5618



sharp-ar-5618-free-driver-download


تحميل تعريف طابعة Sharp AR-5618 ماكينة تصوير شارب ويندوز Windows 7/8/8.1/10/XP ماك/Mac  روابط مباشرة سريعة محدثة من الموقع الرسمي  لجميع أنظمة التشغيل, الرجاء اختيار النسخة ذات الصلة وفقا لنظام تشغيل الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك وانقر على زر التحميل, تم فحص كافة برامج التشغيل المتوفرة للتنزيل خالية تماما من الفيروسات.

Download
Sharp AR-5618 Windows
Windows XP/Vista/7/8/8.1/10 32bit SPLC & TWAIN drivers

Download
Sharp AR-5618 Windows
Button Manager AA - (required for USB scanning - Standard machine only)

Download
Sharp AR-5618 Windows
Version: 001.000.008.001 - Windows XP,Vista, Windows 7


تركيب وتكوين طابعات شارب

إذا كان شارب هو الإعداد لرموز حساب، فإنك على الأرجح بحاجة إلى إدخال رقم حساب صالح في برنامج تشغيل الطابعة من أجل طباعة.

ملاحظة: اعتمادا على أسلوب التثبيت و / أو جدران الحماية المحتملة، قد تحتاج إلى معرفة عنوان IP من شارب الخاص بك إذا كان متصلا باستخدام كبل إيثرنت.

مايكروسوفت

ملاحظة: في حالة تثبيت برنامج تشغيل USB (GDI)، حدد "تثبيت مخصص" أو "متصلة إلى هذا الكمبيوتر" بدلا من "التثبيت القياسي" . تأكد من أن كابل USB وليس في الوتر حتى يطلب منك ذلك بواسطة برنامج التثبيت. إذا كنت قد كبل USB في الوتر وركض في Setup.exe، يجب أن تذهب إلى لوحة التحكم> إضافة إزالة البرامج وإلغاء شارب، أعد تشغيل الكمبيوتر وإعادة تثبيت الطابعة بواسطة Setup.exe بالنقر المزدوج (كابل USB موصول) . إذا الطابعة لن تثبيت انقر بزر الماوس الأيمن فوق جهاز (أو جهاز الكمبيوتر)> خصائص> إدارة الأجهزة> أخرى - إلغاء الذاكرة وحدة تحكم PCI. قم بتشغيل حزمة المثبت مرة أخرى (SETUP.EXE) وتوصيل كابل USB بعد ذلك.

ماكنتوش

ملاحظة: لتكون قادرة على الطباعة من ماك، يجب تثبيت اختياري عدة بوست سكريبت (معيار على بعض النماذج) على الطابعة شارب. يرجى الاتصال ليه أولسون الشركة I.T. قسم في 801-413-2106 حتى نتمكن من مساعدتك على تحديد ما إذا كان شارب الخاص بك لديه عدة المثبتة.

لينكس

برنامج تشغيل الطابعة لينكس يمكن تحميلها من هذا الموقع (تحديد نموذج حاد واختر "لينكس" للمنصة).

ملاحظة: لتكون قادرة على طباعة من لينكس، يجب تثبيت اختياري عدة بوست سكريبت (معيار على بعض النماذج) على الطابعة شارب. يرجى الاتصال ليه أولسون الشركة I.T. قسم في 801-413-2106 حتى نتمكن من مساعدتك على تحديد ما إذا كان شارب الخاص بك لديه عدة المثبتة.

تحميل تعليقات ديسك اضغط هنا وشاركنا رايك

0 التعليقات